اتصل بنا اﻵن :   60162476781+

من أهم مدن ماليزيا : ملاكا , d , تامان نجارا مشاهدة العروض

معلومات عن دولة ماليزيا

هل خطر ببالك يوما أن تقضي الإجازة في ماليزيا ؟

اذا كنت من محبي السفر وتحب قضاء أيام العطلة مسافرا حول العالم, فأنت بالتأكيد تحتاج إلى زيارة هذا البلد ماليزيا! لالغاية واحدة, وإنما لغايات عدة تلتمسها خلال قضاء عطلتك في هذا البلد الساحر الخلاب, الذي كان ومازال يجذب سياح العالم كله منذ أزمنة طويلة. ليس فقط كونها بلد سياحي ساحر الجمال فحسب, وإنما لمناخها الرائع ولتنوع أصناف الأطعمة الشهية ,التي تقدمها لمحبي تذوق الطعام فهي جنة بكل معنى الكلمة. ففيها تستمتع بمشاهدة المناظر الخلابة بالإضافة إلى تناول الأطعمة اللذيذة التي يمكن أن تخطر ببالك, سواء كان طعاماً هندياً أو مكسيكياً أو صينياً أو عالمياً والعديد من أصناف الطعام الماليزي الذي يسيل له لعابك!

ماليزيا جنة محبي التسوق

إذا كنت من محبي التسوق فيجب عليك زيارة ماليزيا، كوالالمبور المكان الذي يعشقه محبي التسوق لأنه يقدم تشكيلة واسعة تتضمن الألبسة غير التقليدية، ماركات عالمية، منتجات يدوية رائعة والمزيد من الألبسة الجميلة. هنالك كم هائل من المولات الفاخرة اين يمكنك شراء ألبسة لك ولأسرتك وحتى لأصدقائك. وليس هذا فحسب, وإنما يمكنك أن تستفيد من التنزيلات المدهشة على الملابس والمتاحة لك بكثرة في ماليزيا. وهناك أسباب عديدة للسفر إلى ماليزيا وقضاء العطلة هناك : ماليزيا هي مركز ثقافي ومركز لتجمع مزيج من أناس مختلفين من كل بقاع العالم. بالإضافة إلى أنها مكان نابض بكل وسائل التسلية والمتعة فتوفر لك الاستمتاع بالجمال الطبيعي, من شواطئ نظيفة وغابات مطيرة. وبالتأكيد, الناس الذين يعشقون التنزه في الهواء الطلق عليهم زيارة ماليزيا وذلك لما تتيحه طبيعتها الخلابة من فرص التنزه الطويل والذهاب الى مرتفعات كامرون بالإضافة إلى مرتفعات جنتينج. وليس هذا فقط, فمن أراد السفر أعد له العدة من حيث الميزانية والنفقات لقضاء العطلة خارجا فإن ماليزيا توفر لكم الاحتياجات الكاملة من حيث حجوزات الفنادق وتأمين الطعام بأرخص الأسعار وأيضا يمكن للعائلات متعددة الأفراد أن تنظم ميزانيتها وتختار فنادق تساعدها على توفير النقود والتقليل من صرفها وقضاء وقتا ممتعا في ماليزيا.

مكان للذهاب مع الأسرة

تذهب الأسرة إلى ماليزيا من أجل الاستمتاع بأوقاتهم مع بعضهم البعض بعيدا عن صخب الحياة ومشاغلها, التي تمنعهم من قضاء أوقاتا سعيدة معا. فزيارة مدينة صانواي لاجون المائية هي الخيار الأفضل للعائلات بالإضافة إلى منتجعات ترفيهية عديدة تمكنكم من التمتع بقضاء وقت جميل فيها. وأما الناس الذين يحبون التاريخ يتوجب عليهم القيام برحلة إلى مدينة ملاكا, الزاخرة بالتاريخ و كذلك المدينة الأثرية جورج تاون عاصمة جزيرة بينانج التي هي جزء من الإرث العائد إلى منظمة اليونسكو, لذلك تعتبر ماليزيا مكانا هاما يستوجب الذهاب إليه! لأنها تعج بجماليات الحياة, والتسلية ,والمتعة, وجمال الطبيعة الخلاب. بالإضافة إلى الثقافات المدمجة فيها التي تضفي على ماليزيا جمالا يجذب الناس لزيارتها أكثر فأكثر!!