اتصل بنا اﻵن :   60162476781+

من أهم مدن اليونان : سانتوريني , أثينا , قبرص مشاهدة العروض

معلومات عن دولة اليونان

اليونان: مزيج  جمال الطبيعة و الحضارة العريقة!!

حين نذكر اليونان, نتذكر بالتأكيد الحضارة اليونانية العريقة التي كانت سببًا في نهضة الحضارة الغربية. فلنكتشف أسرار تلك الحضارة العريقة.

 هي دولة تقع في جنوب شرق أوروبا. تحتضن إرثَا حضاريًا . فهي  من أكثر الوجهات شعبية إذ أنها تزخر بالمعالم السياحية الرائعة القديمة والحديثة مثل المتاحف القديمة التي تحتضن آثار الإمبراطورية البيزنطية, فضلًا عن المواقع الأثرية والمدن. كل هذا يعتبر من الآثار التاريخية التي ألهمت التعليم و الثقافة حول العالم بأسره وكانت سببًا في تقدمهما. حيث يرى المؤرخون أن اليونان هي مهد الحضارة الغربية.

ترحب اليونان بزائريها طوال العام. عند وصولك إلى اليونان, لديك العديد من الخيارات التي يمكنك الاستمتاع بها في تلك الدولة الساحرة: يمكنك زيارة الرئيسي أو الجزر أو زيارتهم جميعًا. تزخر اليونان بالعديد من المعالم السياحية الساحرة حيث المناظر الطبيعية الخلابة و آثار التراث العالمي و الثقافة التقليدية  والحياة الدينية و الأنشطة الثقافية الهامة و جميع أنواع الأنشطة الرياضية. كل ذلك يعكس الارتباط الوثيق لثقافة اليونان الحديثة بالإرث الحضاري اليوناني.

تحتضن اليونان العديد من الآثار القديمة وعدة أماكن أثرية يعود بعضها إلى زمن الإغريق والرومان والبيزنطيين. كما يمكنك الاستمتاع بالأماكن الطبيعية الخلابة حيث الغابات والشواطئ الجميلة والقرى البيضاء. كما يمكنك تذوق المأكولات اللذيذة و التنزه هناك والاستمتاع بالأجواء التي تدعو إلى الهدوء والاسترخاء. بلا شك اليونان هي من أفضل الوجهات السياحية في أوروبا. تتألف اليونان من البر الرئيسي الجبلي و مجموعة من الجزر التي تتفرد كل منها بالمناظر الطبيعية الخلابة  التي تميزها فضلًا عن المواقع التاريخية الأثرية و الحياة الليلية و المعالم الثقافية الرائعة.